EML إلى PST تحويل هو في المتناول, أداة سريعة وسهلة الفهم والاستخدام من شأنها أن تساعدك تحويل EML إلى Outlook ونقل رسائل البريد الإلكتروني من جميع الأشكال الرئيسية وتطبيقات البريد الإلكتروني لعام مايكروسوفت أوتلوك ل شكل PST. طريقة سهلة ل تحويل جي اس وملفات EML إلى PST.

المقدمة

مقدمة إلى يمل لتحويل الباسيفيكي

منذ البريد الإلكتروني أصبحت وسيلة عالمية ومتاحة عادة للاتصال, كانت هناك منافسة المستمرة بين تطبيقات البريد الإلكتروني ومنصات. كل لاعب جديد في هذه السوق سعى لتغطية ما فشل منافسيها لمعالجة في منتجاتها لجعل عملية إنشاء, إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني وكأنها أمر طبيعي, سريعة ومريحة قدر الإمكان على الإطلاق. وكانت جهودهم ناجحة للغاية - اليوم, لدينا عشرات من التطبيقات تبادل البريد الإلكتروني الممتازة التي توفر كل ما تحتاجه للتواصل مع العالم: من إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني لخلق بيئات التعاون المعقدة التي تمكنك من تبادل المعلومات والتواصل بكفاءة مع الزملاء, الأصدقاء وأفراد الأسرة الموجودة في جميع أنحاء العالم.

وعلى الرغم من عدد من الخيارات المتاحة للمستخدمين اليوم, ويهيمن على السوق بشكل واضح في منتجات مايكروسوفت - بريد, تعبير خارجى وخاصة الآفاق. كونها واحدة من العناصر الرئيسية ل مايكروسوفت أوفيس صفقة, مايكروسوفت أوتلوك هو بلا شك واحدة من أكثر شعبية وتنوعا البريد الإلكتروني عملاء. قدرات هذه الفترة تطبيق أبعد من تبادل رسائل البريد الإلكتروني. مايكروسوفت أوتلوك يمكن استخدامها لإدارة المهام اليومية, جدولة الاجتماعات الأعمال والمواعيد الشخصية, حفظ الملاحظات, تخزين تفاصيل عن الآلاف من الاتصالات - وبعبارة أخرى, أنها توفر كل ما يمكن أن تحتاج إلى إدارة وقتك والتواصل مع الشركاء التجاريين والأصدقاء. وهذا ما يجعل الآفاق حتى جذابة وهذا هو السبب في اختيار العديد من الناس أنها عددهم واحد عميل البريد الإلكتروني بعد يجربون حظهم مع حلول بديلة.

مشكلة

مشكلة يمل لتحويل الباسيفيكي

وبالنظر إلى أن واحدا على الأقل من منتجات مايكروسوفت يتم تضمين في كل تركيب أنظمة التشغيل مايكروسوفت أو مايكروسوفت أوفيسجناح, نحن نتحدث عن مئات الملايين من النظم التي تستخدم هذه التطبيقات. أن هذا الوضع قد كان مثاليا تماما إذا كانت هذه الأدوات (وسائر تطبيقات البريد الإلكتروني) كانوا يستخدمون نفس الشكل لتخزين رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات ذات الصلة. لسوء الحظ, لا يفعلون, وهذه الحقيقة يخلق العديد من المشاكل لملايين المستخدمين الذين ينتهي بهم المطاف الحاجة إلى تحويل يمل إلى Outlook. عدد من EML إلى Outlook أدوات التحويل المتوفرة في السوق اليوم قد تساعدك مع بعض هذه المهام, ولكن قد لا تبقي بالضرورة بنية الدليل الموجودة لديك أو نقل إرفاق ملفات جنبا إلى جنب مع رسائل البريد الإلكتروني. وتشمل المشاكل الأخرى المحتملة قيود على حجم ملف, عدد من أشكال الدعم, الصراعات التشفير وأكثر. فهل هذا الوضع ميؤوس منه حقا؟ ويمكن أن يتم أي شيء لتسهيل الهجرة من رسائل البريد الإلكتروني (EML إلى PST) من تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى إلى Microsoft Outlook؟ هل هناك طريقة غير مؤلمة للتخلص من عميل البريد الإلكتروني الحالي, EML استيراد إلى Outlook وسلاسة التحول إلى هذا البرنامج البريد الإلكتروني العظيم؟

  • إذا الترقية إلى نظام التشغيل الجديد, قد لا تدعم بالضرورة عميل البريد الإلكتروني الخاص بك. هذا هو الحال مع شبابيك 7, فمثلا. كانت المستخدمين الترقية إلى نظام التشغيل هذا العلامة التجارية الجديدة مستغربا ان نجد أنه لم تعد معتمدة بريد ويندوز كانوا يستخدمون في ويندوز فيستا والآلاف من رسائل البريد الإلكتروني في *.شكل يمل تعذر الوصول فورا واستخدامها. أنها لم تحصل على خيار ل شراء التوقعات كما اضافية, لكن رسائل البريد الإلكتروني التي لا تزال لا يمكن ترحيل فيه بطريقة بسيطة بدون EML إلى PST تحويلات من بريد ويندوز لتوقعات.
  • إذا قررت التبديل من Outlook Express ل وأقوى من ذلك بكثير الآفاق, لن يتم نقل الرسائل تلقائيا, لذلك عليك بالتأكيد بحاجة إلى EML لتحويل PST.
  • إذا قمت بتغيير نظام الكمبيوتر و / أو التشغيل أو قررت التوقف عن استخدام تطبيقات البريد الإلكتروني البديلة, مثل ويندوز فيستا البريد, ثندربيرد, الوطواط, يودورا, إنكريديميل, حاشية, البريد التفاح و اخرين, كنت لا تزال لن تكون قادرة على نقل رسائل البريد الإلكتروني إلى Outlook بسبب الاختلافات شكل وسوف تضطر إلى التعامل مع هذه المشكلة بطريقة أو بأخرى تحويل يمل لجي اس, يمل استيراد إلى PST - بعبارات أخرى, يمل استيراد إلى Outlook.
  • في حالة تلف ملف بيانات Outlook, يمكنك استخدام واحدة من أدوات استعادة المتاحة, ولكن النتيجة هي المرجح جدا أن تكون مجموعة ضخمة من *.يمل الملفات التي سوف تحتاج إلى تحويلها إلى ملف بيانات واحد مرة أخرى (تحويل EML إلى PST). ومنذ Outlook لا تدعم *.شكل يمل, سيكون لديك للبحث عن حل ل تحويل EML إلى Outlook.

حل

EML إلى PST تحويل الحل

الجواب نعم! EML إلى PST المحول هو أداة مثالية لتحويل ملفات البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها من قبل مختلف تطبيقات البريد الإلكتروني إلى Outlook. هذه EML لتحويل PST هو تنوعا للغاية, مرنة وسريعة, مما يجعل من الوقت الحقيقي التوقف ويسمح لك أن ننسى تماما عن المشاكل المرتبطة عادة مع الهجرات على نطاق واسع من رسائل البريد الإلكتروني. الكثير دعم من خيارات التحويل المتقدمة, انها سوف تتخذ الرعاية الجيدة من أرشيف البريد الإلكتروني الخاص بك, مهما كانت كبيرة فمن. ويمكن للبرنامج تحويل EML الملفات في MSG شكل والعكس بالعكس (في حال كنت بحاجة فقط لتحويل رسائل البريد الإلكتروني محددة بدلا من أرشيف كامل), تحويل EML و MSG الملفات إلى غيرها من الأشكال الشعبية, مثل RTF (مايكروسوفت وورد), PST, رسالة قصيرة, TNEF و HTML, تحول .MBOX أو .MBX الملفات إلى .EML ثم ل .PST ومجموعها أكثر بكثير!

EML إلى ميزات مفتاح PST تحويل

تحويل رسائل البريد الإلكتروني متعدد الشكل, المتداخلة-مجلدات فرعية إنشاء هيكل والمزيد ...

  • Import to Outlook

    استيراد إلى Outlook

    استيراد EML, MSG, VCF وغيرها من الملفات إلى ملف تعريف Outlook.

  • Convert to PST

    تحويل إلى PST

    تحويل EML إلى Outlook PST اتبع تخزين الملفات الشخصية.

  • Migrate to Outlook

    الهجرة إلى Outlook

    إمكانية استيراد رسائل البريد الإلكتروني المحفوظة التي انقذت البرامج الأخرى.

  • Multiformat Conversion

    متعددة اللواحق التحويل

    دعم EML لتحويل PST, EML إلى MSG وMSG لتحويل PST.

  • Nested Folders Creation

    إنشاء مجلدات متداخلة

    الخيار لإنشاء بنية المجلدات الفرعية المتداخلة أو استيراد جميع الرسائل إلى مجلد واحد.

  • Folders Creation

    إنشاء المجلدات

    الحفاظ على بنية المجلد أثناء استيراد الملفات إلى مايكروسوفت أوتلوك.

  • Any MSG Format

    أي تنسيق MSG

    الإعلانات أي نوع من الملفات MSG, ثنائي وRFC 822 شكل.

  • Encoding Correction

    ترميز تصحيح

    رسالة المتقدمة خيارات ما قبل المعالجة لرسائل البريد الإلكتروني المحفوظة على أنظمة يونكس وماك.

  • Free Addon

    الملحق المجاني

    وتشمل حزمة التثبيت ل MBOX مجانا لتحويل يمل.

لقد حصلت على كمبيوتر جديد مع ويندوز 7. أنها لا تعمل مع بلادي القديمة البريد الإلكتروني برنامج "أوتلوك إكسبريس". أنا الآن استخدام Outlook, ولكن مع هذا البرنامج لا أستطيع فتح كل ما عندي من رسائل البريد الإلكتروني. حتى وجدت البرنامج, وأستطيع أن أقول فقط, يعمل كبيرة وسريعا. أنا أشحن تحويل جميع رسائلي القديمة, لم يكن لدي أي مشاكل. أنا سعيد حقا, شكرا جزيلا!!!
هايكه Jockel
-

الشهادات - التوصيات

انظر ما يقول البعض حول منتجاتنا

كان هذا البرنامج المنقذ! كان لي إيماك القديمة مع OS 9.2 عليه باستخدام Outlook Express لنظام التشغيل Mac. وكان 3GB من رسائل البريد الإلكتروني. أنا المستوردة كل شيء إلى بريد أبل (على ماك OS أحدث مع 10.4) وبعد ذلك كل شيء من البريد أبل على متجر دليل على جهاز كمبيوتر ويندوز. وبعد ذلك استخدم EmlToPst إلى الجمع بين جميع رسائل البريد الإلكتروني (الحمد لله انه الاحتفاظ بنية المجلد) في ملف PST صالحة للاستعمال لمايكروسوفت أوتلوك 2007 على ويندوز 7.
ريس دودز
ريس دودز
EML لتحويل PST هو أداة لطيفة وسهلة. أنها وفرت لي الكثير من الوقت والجهد. لدي اثنين من محفوظات الملفات .eml. كان كل أرشيف أكثر من 2GB واضطررت الى استيرادها إلى البريد الإلكتروني الخاص بي (جوجل). اخترت الهجرة باستخدام التوقعات 2007. كما لا تعترف توقعات يمل ملفات, فقط كانت وسيلة أخرى لاستيراد هذه إلى Outlook Express ثم قم باستيراد الى مزيد من التوقعات. لقد كانت عملية مرهقة لإعداد قيمتها 2GB من البيانات مع كافة المجلدات إلى Outlook Express. عملت لك فائدة تذكر مثل السحر وخلقت ملف PST بالنسبة لي الحفاظ على بنية المجلد. شكرا على فائدة كبيرة.
سريكانث Kaligotla
سريكانث Kaligotla
لقد استخدمت برنامج لنسخ وتحويل حاوية MBOX البريد الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر المحمول أبل لجهاز كمبيوتر وتحويله إلى تنسيق PST للعرض في Outlook. أنا في حاجة إلى ترحيل البريد الإلكتروني الخاص بي من أبل لPC. كنت مشوشة قليلا ما إذا كنت بحاجة لتحويل ملفات الأدوية ... في حاوية MBOX (التي تفسر ويندوز ومجلد) باستخدام mboxtoeml قبل تشغيل البرنامج - ولكن خمس دقائق من الاختبار أوضحت الوضع, أية معالجة مسبقة مطلوبة والجميع كان جيدا. منتج رائع! حصل لي للخروج من الوضع الصعب بسرعة وببساطة - سريع جدا وخالية من الأخطاء. ثابر على العمل الجيد.
جون دوغلاس
جون دوغلاس

تحميل وتقييم EML إلى PST تحويل الآن!

أو المضي قدما, - الحصول على رمز ترخيص واطلاق العنان للميزات الكامل

EML to PST Converter is an affordable, fast and easy to understand and use tool that will help you convert EML to Outlook and transfer emails from all major formats and email applications to Microsoft Outlook’s generic PST format. The easy way to convert msg and eml files to pst.

Introduction

Introduction into eml to pst conversion

Since email became a universal and commonly available method of communication, there has been an incessant competition between email applications and platforms. Each new player on this market strove to cover what its competitors failed to address in their products to make the process of creating, sending and receiving emails as natural, fast and comfortable as at all possible. Their efforts were quite successful – today, we have dozens of excellent email exchange applications that provide everything you need to communicate with the world: from sending and receiving emails to creating complex collaboration environments that enable you to share information and efficiently communicate with colleagues, friends and family members located across the world.

Despite the number of choices available to users today, the market is clearly dominated by Microsoft’s products – Mail, Outlook Express and especially Outlook. Being one of the key elements of the Microsoft Office package, Microsoft Outlook is without doubt one of the most popular and versatile email clients. The capabilities of this application span far beyond exchanging emails. Microsoft Outlook can be used for managing daily tasks, scheduling business meetings and personal appointments, keeping notes, storing details about thousands of contacts – in other words, it provides everything you would possibly need to manage your time and communicate with business partners and friends. That’s what makes Outlook so attractive and that’s why so many people choose it as their number one email client after trying their luck with alternative solutions.

Problem

Problem of eml to pst conversion

Given that at least one of Microsoft’s products is included into each installation of Microsoft’s operating systems or the Microsoft Officesuite, we are talking about hundreds of millions of systems using these applications. This situation would’ve been totally perfect if these tools (and all other email applications) were using the same format to store email messages and other relevant information. Unfortunately, they do not, and this fact creates several problems for millions of users who eventually end up having to convert eml to Outlook. A number of EML to Outlook conversion tools available on the market today may help you with some of these tasks, but may not necessarily keep your existing directory structure or transfer attachments along with your emails. Other potential problems include file size limitations, number of supported formats, encoding conflicts and more. So is this a truly hopeless situation? Can anything be done to facilitate the migration of emails (EML to PST) from other email applications into Microsoft Outlook? Is there a painless way to get rid of your current email client, import EML to Outlook and smoothly switch over to this great email program?

  • If you upgrade to a new operating system, it may not necessarily support your email client. This is the case with Windows 7, for example. Users upgrading to this brand-new OS were surprised to find that it no longer supported Windows Mail they were using in Windows Vista and thousands of their emails in the *.eml format could not be immediately accessed and used. They did get an option to purchase Outlook as an extra, but their emails still could not be migrated into it in a simple manner without EML to PST conversion  from Windows Mail to Outlook.
  • If you decide to switch from Outlook Express to the much more powerful Outlook, your messages will not be transferred automatically, so you’ll definitely need an EML to PST converter.
  • If you change your computer and/or operating system or decide to stop using alternative email applications, such as Vista MailThunderbirdThe BatEudoraIncrediMailEntourageApple Mail and others, you still won’t be able to transfer your emails to Outlook due to format differences and will have to deal with this problem somehow convert eml to msgimport eml to pst – in other words, import eml to Outlook.
  • If your Outlook data file is damaged, you can use one of the available recovery tools, but the result is very likely to be a huge array of *.eml files that you will need to convert into a single data file again (convert EML to PST). And since Outlook does not support the *.eml format, you’ll have to look for a solution to convert EML to Outlook.

Solution

EML to PST conversion solution

The answer is yes! EML to PST Converter is the ideal tool for converting email files created by various email applications into Outlook. This EML to PST converter is extremely versatile, flexible and fast, which makes it a real time-saver and allows you to completely forget about problems usually associated with large-scale migrations of emails. Supporting plenty of advanced conversion options, it will take good care of your email archive, no matter how large it is. The program can convert EML files into the MSG format and vice versa (in case you only need to convert specific emails instead of the whole archive), convert EML and MSG files into other popular formats, such as RTF (Microsoft Word), PSTTXTTNEF and HTML, convert .MBOX or .MBX files into .EML and then to .PST and a whole lot more!

EML to PST Converter key features

Multi-format emails conversion, nested sub-folders structure creation and more...

  • Import to Outlook

    Import to Outlook

    Import EML, MSG, VCF and other files into Outlook profile.

  • Convert to PST

    Convert to PST

    Convert EML to Outlook PST follow personal storage files.

  • Migrate to Outlook

    Migrate to Outlook

    Possibility to import archived email messages saved by other programs.

  • Multiformat Conversion

    Multiformat Conversion

    Support of EML to PST conversion, EML to MSG and MSG to PST conversion.

  • Nested Folders Creation

    Nested Folders Creation

    Option to create the nested subfolders structure or import of all messages into a single folder.

  • Folders Creation

    Folders Creation

    Preserving the folder structure while importing files into MS Outlook.

  • Any MSG Format

    Any MSG Format

    Suport any type of MSG files, binary and RFC 822 format.

  • Encoding Correction

    Encoding Correction

    Advanced message pre-processing options for emails saved on Unix and MacOS systems.

  • Free Addon

    Free Addon

    Installation package includes a free mbox to eml converter.

I’ve got a new computer with Windows 7. It doesn’t work with my old email-program “Outlook Express”. Now I use Outlook, but with this program I can not open all my emails. So I found your program, and I can only say, it works great and fast.I convert all my older mails, I had no problems. I’m really happy, thank you so much!!!
Heike Jockel
-

Testimonials

See what other says about our product

This software was a lifesaver! I had an old iMac with OS 9.2 on it using Outlook Express for Mac. It had 3GB of emails. I imported everything into Apple Mail (on a newer Mac with OS 10.4) and then everything from Apple Mail onto a directory store on a Windows PC. I then used EmlToPst to combine all the emails (thank god it retained the folder structure) into a usable .PST file for MS Outlook 2007 on Windows 7.
Reece Dodds
Reece Dodds
EML to PST converter is a nice and handy utility. It saved me a lot of time and effort. I have couple of archives of .eml files. Each archive was more than 2GB and I had to import them into my email (GMail). I chose to migrate using outlook 2007. As outlook does not recognize .eml files, only other way was to import these into outlook express and then import further into outlook. It was a tiresome process to setup 2gb worth of data with all the folders into outlook express. You little utility worked like a charm and created an .PST file for me preserving the folder structure. Thanks for the great utility.
Srikanth Kaligotla
Srikanth Kaligotla
I used the software to copy and convert an mbox email container from an Apple laptop to a PC and convert it to PST format for viewing in Outlook. I needed to migrate my email from Apple to PC. I Was slightly confused as to whether I needed to convert the emlx files in the mbox container (which Windows interpreted as a folder) using mboxtoeml prior to running the program – but five mins of testing clarified the situation, no prior processing required and all was well. Great product! Got me out of a difficult situation quickly and simply – very fast and error free. Keep up the good work.
John Douglas
John Douglas

Download and evaluate EML to PST Converter now!

Or go ahead, - obtain a license code and unlock the full features

visaamericanexpressmastercardpaypalideal