قصة نجاح دون Zurstadt

لقد تقدمت رحلة على الطريق، وهناك حاجة لاستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول, التي تدير مع مشهد من خلال, للقيام مؤقتا بريدي الإلكتروني. أداة واضحة للاستخدام مع مشهد من خلال كان بريد ويندوز. عادة أنا استخدم الآفاق 2007 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي XP سطح المكتب. عندما وصلت إلى البيت من رحلة كان لي أكثر من 80 رسائل البريد الإلكتروني التي كنت أرغب في استيراد من بريد ويندوز على الكمبيوتر المحمول إلى Outlook على سطح المكتب.

بعد أن وجدت أن مايكروسوفت لا توفر لاستيراد وتصدير بين جهازي كمبيوتر بسهولة, I البدء في البحث عن حل, خاصة وأن هذه الحاجة قد تتكرر. EML إلى PST جاء انتباهي عن طريق البحث جوجل, و انا تحميل نسخة تجريبية. ولكن بحلول هذا الوقت كنت قد أنفقت بالفعل نصف يوم في محاولة لتثبيت نسخة قديمة من الآفاق 2000 على ال مشهد من خلال كمبيوتر محمول مع غرض وحيد هو الحصول على بريد ويندوز إلى تصدير ملف .pst – ولكن دون جدوى (توقعات 2000 لم يعد معتمدا من قبل مايكروسوفت, وكانت الحلول متعددة اقترح على شبكة الإنترنت كل الطرق المسدودة). حتى في نهاية المطاف احتمال الإنفاق $14.95 [ عرض خاص كوبون ] لإيجاد حل عملي تبدو جيدة جدا. لم تحقق لأول مرة, استخدام النسخة التجريبية, أن EmlToPst أود حقا تحويل البريد الإلكتروني مع المرفقات إلى ملف .pst أن أتمكن من فتح في الآفاق 2007. و في النهاية, أشعر وكأنك أنقذني من كابوس رهيب في سعر الصفقة.

تحويل مجلدات بريد ويندوز لتوقعات

لم أحاول جدا أكثر بكثير من تحويل بسيط من شجرة بريد Windows المجلدات إلى ملف .pst واحد ملف. وكان الجزء حرج أنني أريد سوى جزء من بريد ويندوز المجلدات – البريد الوارد والعناصر المرسلة – لذلك كان لزاما على نسخة من شجرة وحذف المجلدات غير المرغوب فيها قبل القيام تحويل. ثم EmlToPst وضع كافة المجلدات التي تم تحويلها إلى .pst الجديد الخاص بها مع فائقة رأس ثم في إطار برنامجها صندوق الوارد مجلد مع جميع الفئات الأصلية, بما في ذلك صندوق الوارد, كرر بموجب ذلك. ولم يكن صفقة كبيرة لثم نسخ رسائل البريد الإلكتروني من هذه الشجرة في كل من الفئتين في بلدي الحقيقي الآفاق 2007 شجرة, ولكن هذا لن يكون الكثير من المرح إذا كان لي أن تفعل ذلك في كثير من الأحيان. إذا كان هناك طريقة مباشرة لتلقائيا “تزامن” البريد الإلكتروني من بريد ويندوز لتوقعات 2007, وضع كل شيء بشكل صحيح من مجلد إلى مجلد منها, ثم أن ليس من الواضح بالنسبة لي في هذه المرحلة. [ اقتراح: مجرد تعطيل خيار إنشاء المجلد الجذر ] كما كان, ومع ذلك, كنت فقط مسرور جدا للحصول على رسائل البريد الإلكتروني ومرفقاتها نسخها عبر وتامة غير منقوصة, حتى لو لم تتطلب عددا من العمليات اليدوية (التي قد, وأود أن أضيف, يكون من الصعب أو المستحيل لمن لديهم خبرة محدودة في هذه المسائل).

شكرا ل “المنقذ للحياة”.

دون Zurstadt

Success Story of Don Zurstadt

I made a road trip and needed to use my laptop, which runs with Vista, to temporarily do my email. The obvious tool to use with Vista was Windows Mail. Ordinarily I use Outlook 2007 on my XP desktop computer. When I got home from the trip I had over 80 emails that I wanted to import from Windows Mail on the laptop into Outlook on my desktop.

After I found that Microsoft does not provide for easily importing and exporting between two computers, I starting looking for a solution, especially since this need might reoccur. EmlToPst came to my attention via a Google search, and I downloaded a trial version. However by this time I had already spent half a day trying to install an old copy of Outlook 2000 on the Vista laptop with the sole purpose of getting Windows Mail to export a .pst file – all to no avail (Outlook 2000 is no longer supported by Microsoft, and multiple workarounds suggested on the Internet were all dead ends). So ultimately the prospect of spending $14.95 [ special offer coupon ] for a working solution looked pretty good. I did first verify, using the trial version, that EmlToPst really would convert an email with attachments to a .pst that I could open in Outlook 2007. And in the end, I feel like you rescued me from a terrible nightmare at a bargain price.

I have not tried too much more than the simple conversion of a tree of Windows Mail folders to a single .pst file. The awkward part was that I only wanted part of the Windows Mail folders – Inbox and Sent Items – so I had to make a copy of the tree and delete the unwanted folders before doing the conversion. Then EmlToPst put all the converted folders into the new .pst with its own super-header and then under its Inbox folder with all the original categories, including Inbox, repeated under that. It was no big deal to then copy the emails from this subtree into their respective categories in my real Outlook 2007 tree, but this would not be too much fun if I had to do it very often. If there is a direct way to automatically “synchronize” email from Windows Mail to Outlook 2007, putting everything properly from folder to respective folder, then that is not clear to me at this point. [ suggestion: just disable the root folder creation option ] As it was, however, I was only too pleased to get the emails and their attachments copied over and intact, even if it did require a number of manual operations (which might, I should add, be difficult or impossible for those with limited experience in these matters).

Thanks for a “life-saver”.

Don Zurstadt

.